-->
ads here ok

خطوة بخطوة: كيفية انشاء مدونة بلوجر - الدرس الاول

 كيفية انشاء مدونة على بلوجر والربح منها 


إلى WordPress ليس من الضروري الانتقال من Blogger إلى WordPress. صحيح أن معظم المدونين المحترفين يستخدمون WordPress لأنه يمنحهم مزيدًا من التحكم في مدوناتهم ،لكن لا يتعين عليك التبديل. يحتوي Blogger على العديد من الميزات المفيدة وهو سهل الاستخدام للغاية. ومع ذلك ،إذا كنت تريد مدونة تبدو أكثر احترافية وتحصل على نتائج أفضل لمحركات البحث ،فقد ترغب في التفكير في استخدام WordPress بدلاً من Blogger.


الربح من Blogger عبارة عن مدونة حول التدوين. تستند منشورات المدونة على الموقع إلى تجارب بعض أكثر المدونين نجاحًا الذين يكسبون المال من خلال مدوناتهم. يشاركون النصائح والاستراتيجيات لمساعدة المدونين الجدد على تعلم كيفية تحقيق الدخل من مدوناتهم وكسب المال من خلال التدوين.


التدوين هو وسيلة ممتعة وفعالة لكسب المال عبر الإنترنت. من السهل جدًا على أي شخص لديه اتصال بالإنترنت أن يبدأ مدونة. يمكن للمدونين أيضًا كسب المال من مدوناتهم باستخدام مصادر الدخل المختلفة مثل التسويق التابع ،والرعاية ،والإعلان ،وبيع منتجاتهم أو خدماتهم. ستقدم لك هذه المقالة بعض النصائح المفيدة حول كيفية كسب المزيد من المال في المدونات!


إذا كنت مهتمًا بالتدوين ،ولكن ليس لديك فكرة عن كيفية جني الأموال منه ،فهناك عدة طرق للقيام بذلك. يمكنك بيع مساحات إعلانية على مدونتك أو موقعك على الويب. يمكنك أيضًا طلب تبرعات من القراء أو الاستفادة من برامج التسويق التابعة. إحدى الطرق الأخرى للربح هي تدريس دورات حول مواضيع مختلفة تتعلق بموضوع مدونتك. إذا كنت مدونًا جادًا في كسب المال ،فهذه المقالة مناسبة لك!


هناك العديد من الطرق لكسب المال من المدونات. يمكنك كسب المال من مدونتك عن طريق بيع الإعلانات وبيع المنتجات وكتابة المنشورات الدعائية والمزيد. ستوضح لك هذه المقالة بعضًا من أفضل الطرق لاستثمار مدونتك.


Blogger عبارة عن منصة تدوين مجانية تتيح لك مشاركة أفكارك مع العالم. هناك الملايين من المدونات على الإنترنت بالفعل ،وكثير من المدونين يكسبون المال عن طريق بيع الإعلانات على مدوناتهم. 


Get updates in your Inbox
Subscribe

مشاركة مميزة

افضل بديل أدسنس للربح من الاعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستخدم الكثير من الناس المواقع الشهيرة مثل WordPress و Blogger لإنشاء مواقع الويب هذه المواقع تزيد من شعبي...