-->
ads here ok

كيفية كيفية إنشاء مدونة بلوجر

كيفية إنشاء مدونة بلوجر وربح منها.

كيفية إنشاء مدونة بلوجر

 كيفية إنشاء مدونة بلوجر. Blogger هي عبارة عن منصة تدوين مجانية تسهل على أي شخص إنشاء مدونة ذات مظهر احترافي والحفاظ عليها.


قد يكون البدء في مدونة جديدة أمرًا مخيفًا ،لكن لا يجب أن يكون كذلك. ستوضح لك هذه المقالة كيفية إنشاء مدونة بلوجر بثلاث خطوات سهلة. لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في التدوين أو الترميز ؛ سنهتم بجميع الأمور التقنية من أجلك.


ممعنى بلوجر

Blogger هي أداة مجانية من Google تتيح لك إنشاء مدونتك الخاصة. إنه سهل الاستخدام ،حتى إذا لم تكن لديك خبرة في تصميم الويب أو التدوين. ستوضح لك هذه المقالة كيفية إنشاء مدونة بلوجر عن طريق متابعة العملية خطوة بخطوة.



المدونة هي طريقة رائعة لمشاركة أفكارك وآرائك مع العالم. من خلال إنشاء مدونة بلوجر ،يمكنك نشر هذه الكتابات ليقرأها أي شخص. يمكنك أيضًا تحميل الصور أو تضمين مقاطع فيديو من مواقع أخرى. سيوضح لك هذا المقال كيفية إنشاء مدونة بلوجر على بلوجر ،المملوكة لجوجل.

Blogger هي عبارة عن منصة تدوين مجانية تم إنشاؤها بواسطة Google. يتيح لك إنشاء مدونة أو موقع ويب دون الحاجة إلى معرفة HTML أو أي لغات ترميز أخرى. ستوضح لك هذه المقالة كيفية إنشاء مدونة بلوجر في خمس خطوات سهلة فقط!



تعلمك مقالة ويكي هاو هذه كيفية إنشاء مدونة بلوجر.

Blogger هو نظام أساسي مجاني لنشر المدونات تم تطويره بواسطة Google. تتيح الخدمة لأي شخص إنشاء المدونات وتعديلها ،بما في ذلك المدونات ذات التعليقات الخاصة أو المجهولة. تم إطلاق Blogger في الأصل كشركة مستقلة باسم Pyra Labs ،والتي اشترتها Google في عام 2003. وفي عام 2014 ،أصبحت المنصة مدمجة بالكامل في Google Drive كجزء من مبادرة أكبر تسمى "Google 2.0"


على blogger.com يمكن أن يكون بدء مدونة أمرًا مثيرًا ومحبطًا ،خاصة إذا كنت جديدًا في مجال التدوين. تعد مدونة Blogger سهلة الإعداد وسريعة الاستخدام ،ولكن هذا لا يعني أنها بسيطة بالضرورة. إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة بلوجر على blogger.com ،فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل البدء:


يمكنك إنشاء مدونة على Blogger من خلال التسجيل للحصول على حساب. للبدء ،ستحتاج إلى اختيار اسم مدونة وإعداد معلومات حسابك الأساسية. يمكنك تخصيص مدونتك الجديدة بنموذج أو اختيار سمة لمظهر موقعك أو حتى تحميل بعض الصور. عندما تكون مستعدًا لبدء الكتابة ،ما عليك سوى النقر على "منشور جديد" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.


Blogger هي

Blogger هي أداة مجانية لإنشاء مدونات على الإنترنت. عند إنشاء مدونة ،يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Blogger الخاص بك والبدء في كتابة منشور. على الرغم من عدم وجود حدود لعدد المنشورات التي يمكنك إنشاؤها ،فإن كل منشور فردي يقتصر على 1000 كلمة.

مع blogger.com لا يدرك الكثير من الناس أن Blogger.com عبارة عن نظام أساسي مجاني للتدوين ،وليس مجرد خدمة لأسماء النطاقات. لإنشاء مدونتك الخاصة ،تحتاج ببساطة إلى إنشاء حساب ثم الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لـ Blogger والنقر فوق "بدء مدونة جديدة" أعلى الصفحة. سيسمح لك هذا بالبدء في إنشاء مدونتك الخاصة جدًا!


تعد مدونة المدون طريقة رائعة لبدء موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدامه لمشاركة أفكارك أو هواياتك أو آرائك أو صورك مع الأصدقاء والعائلة. عند إنشاء مدونة blogger على Blogger.com ،يتم إنشاؤها تلقائيًا باستخدام عنوان مثل "http://blogger-name.blogspot.com" (حيث يكون "اسم blogger" هو كل ما تريد الاتصال بمدونتك). إذا كنت تريد جعل موقعك متاحًا خارج Blogger ،فأنت بذلك

Get updates in your Inbox
Subscribe

مشاركة مميزة

افضل بديل أدسنس للربح من الاعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستخدم الكثير من الناس المواقع الشهيرة مثل WordPress و Blogger لإنشاء مواقع الويب هذه المواقع تزيد من شعبي...