-->
ads here ok

iphone 12

 

iphone 12

مرات أسرع من أول هاتف آيفون. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في استخدام هاتفك بشكل أسرع أو تريده فقط أن يكون أكثر استجابة.

iPhone 12 هو هاتف ذكي رائد من شركة Apple Inc. وقد تم الإعلان عنه في 12 سبتمبر 2019 في مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو ،كاليفورنيا.

iPhone 12 هو هاتف ذكي أنتجته شركة Apple Inc. وهو الجيل الثالث عشر من iPhone ،خلفًا لـ iPhone 11. وقد تم الإعلان عنه في 10 سبتمبر 2019 في مقر Apple Cupertino في كاليفورنيا. يحتوي هذا الهاتف على ثلاثة طرازات ذات أحجام وميزات مختلفة ،وكلها تعمل بنظام iOS 13 خارج الصندوق.

طرق للحصول على المزيد من كاميرا iPhone الخاصة بك لقد جعل iPhone التقاط الصور أسهل بكثير ،ولكن يمكنك الحصول على المزيد من الكاميرا من خلال تعلم بعض الحيل البسيطة. لسبب واحد ،لا تنس أن معظم أجهزة iPhone بها كاميرتان - واحدة في الأمام والأخرى في الخلف. وإذا كنت تبحث عن شيء محدد ،فإن Siri أداة ممتازة للعثور على الصور في مكتبتك.

يشاع أن شركة آبل تعمل على هاتف آيفون بشاشة كبيرة. تقوم شركة Apple Inc. باختبار أحجام مختلفة لهاتفها الذكي التالي ،وفقًا لأشخاص مطلعين على الموقف ،حيث إنها تدرس أفضل السبل لدرء المنافسة الشديدة من الأجهزة ذات الشاشات الأكبر التي تعمل ببرنامج Android التابع لشركة Google Inc.

مع أحدث إصدار من iPhone من Apple ،يمكنك إخبار Siri بتذكيرك بشيء أثناء استخدام هاتفك. إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من iPhone ،فسيظل قادرًا على تذكيرك من خلال تشغيل صوت أو عن طريق إرسال إشعار إلى هاتفك. يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات على iCloud أو من خلال تطبيق Reminders على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

iPhone 12 في الطريق. إنه أكبر وأسرع وأفضل من أي وقت مضى. ولكن ما الذي يمكن أن نتوقعه أيضًا من أحدث أجهزة Apple؟ فيما يلي بعض المواصفات المشاع عن iPhone 12:

يعد iPhone X أفضل هاتف استخدمته على الإطلاق. إنه سريع ،ويحتوي على كاميرا رائعة ،وتصميم رائع. ومع ذلك ،لا يحتوي على فتحة لبطاقة SD ،لذا فإن التخزين محدود بإصدار 256 جيجابايت الذي يكلف 1149 دولارًا. يمكن شراء iPhone 8 Plus مقابل 799 دولارًا مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 949 دولارًا بسعة تخزين 256 جيجابايت.

Get updates in your Inbox
Subscribe

مشاركة مميزة

افضل بديل أدسنس للربح من الاعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستخدم الكثير من الناس المواقع الشهيرة مثل WordPress و Blogger لإنشاء مواقع الويب هذه المواقع تزيد من شعبي...