-->
ads here ok

9 سببًا وراء عدم قيام مدونتك بجني الأموال

 

إنه سؤال المليون دولار: هل مدونتك تجني أي أموال بالفعل؟ إذا كنت تمثل الأغلبية ، فربما لا - أو على الأقل ليس بالقدر الذي ترغب في صنعه. يمكن أن تكون
مدونات WordPress مصدرًا كبيرًا للدخل ، لكنها ستفشل إذا لم تقم بإتقان المحتوى الخاص بك ، وتحسين موقعك ، وتسويق منتجك. لذلك دعونا نلقي نظرة على 11 سببًا لعدم قيام مدونتك بجني الأموال - والتغييرات التي يمكنك إجراؤها اليوم للحصول على العجين.


1. جمهورك المستهدف واسع جدًا

أفضل المدونات تلبي احتياجات مجموعة متخصصة ضيقة. إذا كنت تهدف على نطاق واسع ، فستجد صعوبة في إقناع الزائرين بالعودة لشيء يمكنك أنت فقط تقديمه. للتركيز ، حاول إنشاء ملف تعريف مفصل لعميلك المثالي (همومه ، وعمره ، وبلدته ، وتفاصيل أسرته ، والمواقع الاجتماعية المفضلة) وصمم المحتوى الخاص بك ليناسب.



2. المحتوى الخاص بك متمحور حول الذات

يشبه إلى حد كبير موعدًا سيئًا ، إذا كان كل ما تفعله هو التحدث عن نفسك - عملك وأخبارك ومنتجاتك - فلن يهتم أحد بما يكفي للتسجيل للحصول على المزيد. خذ الأضواء عن نفسك ووجهها إلى ما يهم القراء فعلاً.



3. لا شيء للبيع

ما لم تحصل على تدفق هائل من الزيارات أو تجذب المعلنين ذوي الأجور المرتفعة ، فلن تكسب ما يكفي من عائدات الإعلانات وحدها. بدلاً من ذلك ، تعد مدونة WordPress الخاصة بك نقطة انطلاق للمنتجات والخدمات الأخرى ، مثل البرامج التعليمية وعربات التحدث والاستشارات والكتب الإلكترونية والدورات التدريبية والمزيد. استثمر بطريقة منطقية لجمهورك ومحتواك. على سبيل المثال ، إذا كنت من أصحاب الأعمال اليدوية ، فقم ببيع المصنوعات اليدوية أو الأدوات. إذا كانت مدونتك تدور حول الخياطة ، فقم ببيع الأنماط. إذا كنت تدون حول كونك مدرس موسيقى ، فقم ببيع المناهج أو الدروس.


4. يأتي الدفع للشراء قريبًا جدًا

هل صفحتك المقصودة إعلان عملاق واحد لمنتجك؟ قبل أن يفكر العملاء المحتملون في سحب بطاقة الائتمان ، يجب أن يقتنعوا بأنك خبير في شيء تقدمه. أنشئ محتوى أصليًا وذكيًا يستحق النقر عليه لعرضه جنبًا إلى جنب مع منتجك الذي يؤسس صوتك ويؤهلك كخبير موثوق به.


5. أنت لا تطلب الشراء

إذا كنت تريد من زوار الموقع إجراء عملية شراء أو الاشتراك ، فلا تتغلب على الأدغال. تأكد من أن كل منشور يتضمن دعوة واضحة للعمل ، وامنح العملاء سببًا للعمل الآن: بيع ينتهي غدًا أو صفقة لأول 50 مشتركًا ، إلى جانب فترة تجريبية أو ضمان لتعزيز الثقة.


6. المحتوى لا يتفاعل

لن يتم تحويل زيارات الموقع إلى زوار أو عملاء متكررين إذا لم يجذبهم المحتوى. سرد القصص وتبادل الخبرات وتقديم المشورة الأصلية. صمم منشورات تقدم شيئًا جديدًا - لا تعيد كتابة مقال من مدونة شخص آخر. ولا تتوقف عن التعلم أبدًا: حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك عن طريق زيادة خبرتك.


7. المدونة لا تحصل على حركة مرور كافية

تحتوي مدونتك على إعلانات وروابط تابعة في مكانها ، ومنتج جاهز للبيع ، ومحتوى قاتل - لكن عملك لا يعني شيئًا إذا لم يره أحد. ادرس طرق بناء حركة المرور ، من مُحسنات محركات البحث إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، وقم بتقييم المكان الذي ربما أخطأت فيه.


8. أنت تعتمد على أمعائك

بدلا من ذلك، على ثقة الزبائن: معرفة ما يفكرون فيه مع قليل من اختبار A / B . استفسر عن كل شيء ، من لون زر الاشتراك الخاص بك إلى المظهر العام إلى عنوان رئيسي محدد. يعمل اختبار A / B على تحسين إمكانات موقع الويب الخاص بك وإزالة التخمين من تلبية احتياجات عملائك.


9. مدونتك هي لعبة مهر ذات خدعة واحدة

بمجرد قيام العميل بإجراء عملية الشراء الأولى ، تكون الفرص كبيرة لشرائه مرة أخرى. ولكن إذا لم يكن لديك شيء آخر لتقدمه ، فأنت تخسر. هل يمكنك إضافة المزيد من البرامج التعليمية المتقدمة ، والاستشارات الفردية لتكملة الدورة الإلكترونية الخاصة بك ، أو محتوى إضافي بتنسيق جديد ، مثل البودكاست؟ اجذب العملاء مرة أخرى بعد الشراء الأول من خلال رسائل البريد الإلكتروني المنتظمة والجذابة التي تثير عروضك الإضافية.



Get updates in your Inbox
Subscribe

مشاركة مميزة

افضل بديل أدسنس للربح من الاعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستخدم الكثير من الناس المواقع الشهيرة مثل WordPress و Blogger لإنشاء مواقع الويب هذه المواقع تزيد من شعبي...