-->
ads here ok

مقارنه بين هواتف هواوى الجديد Y5p-Y6p-Y8p من حيث المواصفات والاسعار:Huawei

 مقارنه بين هواتف هواوى الجديد Y5p-Y6p-Y8p من حيث المواصفات والاسعار



أطلقت الشركة المصنعة الصينية Huawei ثلاثة هواتف جديدة ،Y5p و Y6p و Y8p. تختلف أسعار هذه الهواتف حسب سعة ذاكرتها. ستقدم هذه المقالة مقارنة بين الأجهزة الثلاثة ثم تناقش الجهاز الذي يجب عليك اختياره وفقًا لتفضيلاتك وميزانيتك.

بعد النجاح الذي حققته هواتف Huawei Y3 و Y5 و Y6 التي تم إطلاقها في عام 2014 ،هواوي هنا مع ثلاث إضافات جديدة إلى تشكيلة 2015. هواوي Y5p هو هاتف ذكي مزود بتقنية 4G والذي يأتي بشاشة 5 بوصة ويعمل بنظام التشغيل Android 5.0 (Lollipop) (OS).

هواوي هي علامة تجارية يثق بها الكثير من الناس بسبب هواتفها الذكية الرائعة. هناك الكثير من هواتف Huawei في السوق اليوم وهناك بعضها تم إطلاقه مؤخرًا. تتضمن Y5p و Y6p و Y8p.

تتوفر هذه الهواتف الجديدة على موقع 3Gstore.co.uk ،وهو متجر عبر الإنترنت في المملكة المتحدة يبيع الهواتف المحمولة وملحقاتها. كل من هذه النماذج لها خصائصها الخاصة ،لكنها تشترك في ميزات متشابهة مثل سرعة المعالجة السريعة وعمر البطارية الطويل والكاميرا عالية الجودة المزودة بفلاش. تأتي هواتف Huawei Y5p-Y6p-Y8p بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والأبيض والذهبي.

في كل عام ،تطرح Huawei هواتف جديدة في سلسلة Y الخاصة بها. يبدو أن الشركة تتبع نمطًا لتسمية الهواتف بعد الأرقام - تم تسمية إصدار 2017 بـ Y5p ،وهذا العام لدينا ثلاث إضافات جديدة - Y6p و Y7 وأخيراً P8 Lite الصديقة للميزانية (والأكثر قوة).

Huawei هي شركة إلكترونيات تصنع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. Y5p-Y6p-Y8p هي ثلاثة طرز مختلفة من هواتف Huawei بمواصفات متشابهة ولكن بأسعار متفاوتة. ستقارن هذه المقالة هواتف Huawei الجديدة من حيث مواصفاتها الفنية وأسعارها في مختلف البلدان.

تم إطلاق هواتف Huawei Y5p-Y6p-Y8p مؤخرًا ولاقت الكثير من الاهتمام نظرًا لمواصفاتها العالية. يعتبرون من بين الأفضل في فئتهم عندما يتعلق الأمر بالمواصفات. في هذه المقالة ،سنلقي نظرة على الهواتف الذكية الجديدة Huawei Y5p و Y6p و Y8p ،والتي تعمل جميعها بنظام التشغيل Android 6.0 Marshmallow OS مع خيارات اتصال 4G. سوف نبحث أيضا

أطلقت Huawei للتو هواتف Huawei Y5p-Y6p-Y8p الجديدة في الصين. هذه الأجهزة هي خليفة الهواتف الذكية Y3 و Y5 و Y6 للعام الماضي. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بين هذه النماذج الثلاثة من حيث المواصفات والأسعار.

Huawei هي شركة تكنولوجيا صينية متعددة الجنسيات تصنع الهواتف الذكية لسنوات. هواتف Y5p و Y6p و Y8p هي هواتفهم الجديدة في الطبقة الدنيا من السوق.

هواوي هي شركة رائدة في تصنيع الهواتف المحمولة. أطلقت الشركة مؤخرًا هواتف Huawei Y5p-Y6p-Y8p الجديدة. ستقارن هذه المقالة مواصفات وأسعار هذه الهواتف الثلاثة من حيث الميزات والذاكرة والكاميرا والمعلمات الرئيسية الأخرى.

Get updates in your Inbox
Subscribe

مشاركة مميزة

افضل بديل أدسنس للربح من الاعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستخدم الكثير من الناس المواقع الشهيرة مثل WordPress و Blogger لإنشاء مواقع الويب هذه المواقع تزيد من شعبي...